Through initiatives like collaborative editorial and social marketing projects, we promote inter-ethnic communications, ensuring diverse voices are heard on vital issues. We appreciate your support.

spot_img
HomeUncategorizedتصريح صادر من الحاكم جافين نيوسوم: اختيار عدم التطعيم يعرض الآخرين...

تصريح صادر من الحاكم جافين نيوسوم: اختيار عدم التطعيم يعرض الآخرين للخط

بقلم الحاكم جافين نيوسوم

على الرغم من التقدم الذي أحرزته كاليفورنيا ضد COVID-19 ، لم نخرج من المأزق بعد – فالكثير من الناس في مجتمعاتنا لا يزالون غير محصنين ، مما يعرض أنفسهم والآخرين الذين لا يستطيعون الحصول على اللقاح للخطر. الآن ، نحن نواجه متغير دلتا الأكثر عدوى. من المهم أكثر من أي وقت مضى أن يتم التطعيم – إنها الطريقة التي ننهي بها هذا الوباء.

توفر هذه اللقاحات الآمنة والفعالة حماية ممتازة من الأمراض الشديدة والاستشفاء والوفاة ، بما في ذلك من دلتا وغيرها من المتغيرات المعروفة. مع حصول 80 في المائة من سكان كاليفورنيا المؤهلين على جرعة واحدة على الأقل ، يستمر عملنا في سد الفجوة بين أولئك الذين لم يتلقوا التطعيم.

نحن نرى مئات الأشخاص غير الملقحين يدخلون إلى وحدات العناية المركزة ، وللأسف ، قد لا يغادر البعض تلك المستشفيات أبدًا. 

حدثت  هذه للغالبية العظمى من حالات COVID-19 في كاليفورنيا للأشخاص الغير محصنين. مع زيادة معدلات الحالات ومعدلات الاستشفاء ومعدلات الوفيات ، ستستمر جهودنا للوصول إلى المجتمعات الأكثر تضرراً.

هذا الوضع حقيقي جدا. كاليفورنيا في نقطة حرجة مع متغير دلتا. إنه معدي للغاية – أكثر من 60 في المائة قابلية للانتقال من سلالة COVID-19 الأصلية – وأصبحت السلالة السائدة المنتشرة في الولاية. سيظل خطر التعرض والعدوى من COVID-19 ومتغيراته حتى يتم تطعيم المزيد من الأشخاص. نحن بحاجة إلى اتباع العلم وإنهاء المهمة لإنهاء هذا الوباء الآن.

لسوء الحظ ، فإن العديد من مجتمعاتنا الأكثر ضعفًا حيث نشهد معدلات تطعيم منخفضة هي أهداف لحملات التضليل ، والتي تستمر في تعريض الأرواح للخطر ، بما في ذلك أطفالنا الصغار غير المؤهلين بعد لتلقي لقاح COVID-19. كان العمل مع وسائل الإعلام العرقية ، والمنظمات القائمة على الدين والمجتمع ، والعديد من الشركاء الفريدين الذين هم رسل موثوق بهم أمرًا حاسمًا لتبديد بعض الخرافات الأكثر انتشارًا هناك. حان الوقت لاحتضان الحقائق التي تثبت فعالية اللقاحات وأنها آمنة ومجانية – بغض النظر عن حالة الهجرة.

هناك بعض الاخبار الجيدة. نظرًا لأننا نعمل مع المجتمعات لمشاركة المعلومات حول سلامة اللقاحات وفعاليتها ، يختار عدد متزايد من سكان كاليفورنيا الحصول على التطعيم. نحن مستمرون في العمل عن كثب مع أصحاب العمل لجعل اللقاحات المجانية في متناول موظفيهم ، وفتح عيادات منبثقة في أماكن العمل وتقديم معلومات عن الإجازة المرضية الإضافية المدفوعة الأجر لـ COVID-19 ، والتي يمكن استخدامها لتحديد موعد لقاح أو إذا كان شخص ما لا يستطيع العمل أو العمل عن بعد بسبب الآثار الجانبية المتعلقة باللقاح. 

لا يمكننا ولن نتوانى. سيستمر توعية اللقاح لدينا حيث تظل أولويتنا هي جعل مجتمعاتنا أكثر أمانًا وتنمية اقتصادنا وضمان ازدهار أطفالنا.

إن عملنا على زيادة معدلات التطعيم في المجتمعات الأكثر تضررًا من COVID-19 يقابله التزامنا بمساعدة سكان كاليفورنيا على تغطية نفقاتهم وإعالة أسرهم. بزيارة على covid19.ca.gov أو الاتصال بالخط الساخن COVID-19 ، 833-422-4255 ، يمكنك العثور على معلومات باللغات حول برامج مثل الإعفاء من الإيجار وحماية الإخلاء. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ Golden State Stimulus وضع الأموال في جيوب العائلات التي تجني 75,000 دولار أو أقل. هذه الموارد متوفرة لجميع سكان كاليفورنيا الذين يحتاجون إليها ، بغض النظر عن حالة الهجرة ، ويمكن أن تساعد اللقاحات معًا في الحفاظ على مجتمعاتنا آمنة وصحية.

يحتاج كل سكان كاليفورنيا إلى معرفة مدى أهمية تلقي التطعيم – لصحتهم ، وصحة أسرهم ، وصحة كاليفورنيا ككل. نحن نعتمد على أولئك الذين لم يتم تطعيمهم بعد لاتخاذ القرار الصحيح. وما إلى ذلك . معًا ، يمكننا إنهاء هذا الوباء. 

Gavin Newsom is the Governor of California, formerly Lieutenant Governor of California and Mayor of San Francisco. Governor Newsom is married to Jennifer Siebel Newsom. They have four children: Montana, Hunter, Brooklynn, and Dutch. Newsom has been a pioneer on same-sex marriage, gun safety, marijuana, the death penalty, universal health care, access to preschool, technology, criminal justice reform, and the minimum wage, which has led to sweeping changes when his policies were ultimately accepted, embraced, and replicated across the state and nation.
spot_img
spot_img

Info Flow