الحاكم Newsom يعلن عن عمود “على السجل” الفصلي للوصول إلى المجتمعات المتنوعة

by | Dec 12, 2019 | Language, Politics

سيتم ترجمة العمود إلى ست لغات مختلفة ونشره على الإنترنت وووسائل الاعلام المطبوعة في أكثر من 50 منفذًا إعلاميًا
جميع وسائل الإعلام والجمهور مرحب بها للوصول إلى العمود من خلال موقع ويب حاكم كاليفورنيا

ساكرامنتو - أعلن الحاكم غافن نيوزوم اليوم عن تعاون إعلامي تاريخي مع وسائل الإعلام في كاليفورنيا بلاك ميديا والخدمات الإثنية لوسائل الإعلام وإمبريميديا ويونيفيجن ومكاتب إل جي تي كيو ومراسل منطقة الخليج ولوس أنجلوس بليد للمساهمة بعمود )فصلي( أصلي يعالج قضايا السياسة العامة في الوقت المناسب التي تؤثر على سكان كاليفورنيا عامة. سيتم ترجمة عمود "On the Record with  Gavin Newsom" الفصلي إلى ست لغات على الأقل وسيتم توزيعه كل ثلاثة أشهر اعتبارًا من ديسمبر. سيتم نشر كل عمود للوصول العام على موقع ويب الحاكم ويتم نشره عبر الإنترنت وورقياً في أكثر من 50 وسائل الإعلام المشاركة. نرحب بأي وسيلة إعلامية تقوم بنقل العمود من موقع الحاكم على الإنترنت للنشر في وسيلتها الاعلامية.

وقال الحاكم نيوزوم: "كاليفورنيا فخورة بأن تكون الولاية الأكثر تنوعًا في الديمقراطية الأكثر تنوعًا في العالم". "يستحق جميع سكان كاليفورنيا أن يعرفوا أن حكومتهم تعمل لصالحهم ، خاصة في المجتمعات الريفية والداخلية التي شعرت منذ زمن طويل بأنهم لا يملكون صوتًا  يمثلهم في العاصمة ساكرامنتو. نتطلع إلى التعاون مع شركائنا في وسائل الإعلام - ودعوة الآخرين الذين قد يكونون مهتمين بالشراكة - لإيصال رسالة كاليفورنيا للجميع ولكل جالياتنا ".

يعتمد هذا الإعلان على التزام Governor Newsom بالعمل مع وسائل الإعلام المجتمعية والعرقية والمتنوعة. طوال عامه الأول في منصبه ، حيث شارك الحاكم وكبار موظفيه في العديد من المقابلات الهاتفية مع وسائل الإعلام والاجتماعات حول مجموعة من القضايا التي تتراوح بين عقوبة الإعدام إلى المسؤول العام وحتى تعداد عام 2020.

وقال ساندي كلوز: "نشأت فكرة هذا العمود عن جهد استمر عامين من قبل ممثلي وسائل الإعلام السود واللاتينية والآسيوية والسكان الأصليين لتثقيف المشرعين وصناع القرار في الولايات حول دور القطاع وتشكيل المجموعة الإعلامية المتعددة الأعراق". التي تديرها Ethnic Media Services ، وهي مؤسسة استشارية غير ربحية  لوسائل الإعلام.

تقول ريجينا براون ويلسون ، مديرة كاليفورنيا بلاك ميديا ، إن العمود "لا يمكن أن يأتي في وقت أكثر أهمية". في عصر المعلومات هذا الذي تهيمن عليه المنصات عالية التقنية ، يرسل Governor Newsom إشارة مهمة مفادها أن الحكومة بحاجة إلى اتصالات عالية الدقة مدمجة وموثوق بها في مجتمعاتهم المحلية.

وأكد غابرييل ليرنر ، المحرر المخضرم في La Opinion في ImpreMedia ، على الحاجة إلى التواصل المستمر من قبل الحاكم باعتباره ترياقًا لتنامي الخوف وعدم ثقة الحكومة بين جماهير المهاجرين في أعقاب إجراءات إدارة ترامب ضد المهاجرين. كل إعلان جديد من البيت الأبيض يخلق حملة إرهابية لا هوادة فيها. وقال ليرنر إن العمود عبارة عن صوت صغير ولكنه مهم يجب على جميع المهاجرين سماعه.

وقال ماركو فلوريس ، نائب رئيس News for Univision Los Angeles: "إن إنشاء طريقة مباشرة وثابتة للتواصل مع سكان كاليفورنيا أمر أساسي لوجود مجتمع مستنير ومشارك ومزدهر".

أما فرانسيس إسبريتو ، ناشر موقع "فلبين نيوز توداي" ، وهو منفذ إخباري فلبيني وطني يقع مقره في منطقة خليج سان فرنسيسكو ، أحد قادة الإعلام الآسيويين العديدين الذين انضموا إلى هذا الجهد التعاوني. يقول إنه حريص على إدارة العمود لإبلاغ الجماهير بأهداف سياسة الحاكم ولطمأنتهم بأن "الولاية تقف معنا وهي تسند ظهرنا".

كما تعد الوسائط الاعلامية للسكان الأصليين أيضًا جزءًا أساسيًا من التجمع. يقول جو أوروزكو ، الذي يدير إذاعة KIDE القائمة على محمية Hoopa في شمال يوريكا ، إن عزل وتنوع الأراضي القبلية يجعل الاتصالات تحديا أكبر. إنه يأمل أن يمثل العمود محاولة لجعل الاتصال في اتجاهين. قال أوروزكو: "نريد أن نروي قصتنا أيضاً".

تتضمن الشراكة مطبوعات LGBTQ Bay Area Reporter و Los Angeles Blade.

"يتطلع مراسل منطقة خليج سان فرنسيسكو إلى الأعمدة الفصلية من قبل الحاكم غافن نيوزوم. كواحدة من أقدم صحف المثليين في البلاد ، نعتقد أن قرائنا سيستمتعون بالتعرف على القضايا التي يكتب عنها الحاكم . قالت سينثيا ليرد ، محررة الأخبار في Bay Bay Reporter ، إن ولاية كاليفورنيا في حالة تغيير مستمر ، ونعتقد أن قرائنا سيكونون مهتمين بالاستماع مباشرة من عمدة سان فرانسيسكو السابق من خلال أعمدته الصحفية حول كيفية تخطيطه لمعالجة القضايا التي لا تعد ولا تحصى على مستوى الولاية. .

قائمة كاملة من وسائل الإعلام المشاركة يمكن العثور عليها هنا

Archives

Categories