صدر عن الحاكم نيوسوم: تعداد 2020: خذ التعداد قبل انتهاء 30 سبتمبر2020 من الحاكم جافين نيوسوم

by | Sep 15, 2020 | Language

Governor Gavin Newsom

مدارس أفضل.

طرق أكثر أمانًا.

أحياء أكثر صحة.

بأمكان جميع سكان كاليفورنيا مساعدة مجتمعاتهم في تأمين هذه الموارد والمزيد من خلال المشاركة في تعداد 2020 قبل 30 سبتمبر. الأمر بسيط بإلاجابة على تسعة أسئلة سهلة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.

مع استمرارنا في معالجة الأوبئة المزدوجة لـ COVID-19 والعنصرية المنهجية ، يفكر الكثير منا في العالم الذي نريد العيش فيه ، وكيف يمكننا تحسينه, وجعله أكثر أمانًا للجيل القادم. التعداد يمنحنا فرصة لوضع الأساس لتأمين التمويل الذي تحتاجه المجتمعات لتنمو

إحصاء رسمي للسكان ، يتم استخدام التعداد من قبل كل مستوى حكومي لتحديد تمويل مدارس أطفالنا ، وبرامج رعاية الأطفال ، وموارد التغذية والصحة.

الإجابات التي تقدمها اليوم ستؤثر علينا كل يوم على مدى السنوات العشر القادمة. سواء قمت بإجراء التعداد أم لا ، سيؤثر ذلك على طفلك البالغ من العمر 6 سنوات حتى وصوله إلى المدرسة الثانوية.

لقد ساعدنا التعداد في سرد قصتنا الأمريكية منذ إجراء الاستطلاع الأول في عام 1790. وهو عدد كل شخص يعيش في الولايات المتحدة ، بغض النظر عن خلفيته أو حالة الهجرة أو الجنسية. إنه يرسم صورة فخرية عن هويتنا ، ويعلم التمثيل السياسي ويحدد التمويل لتأسيس حياتنا.

من خلال إجراء التعداد ، سوف تساعد في تأمين مليارات الدولارات من التمويل لمجتمعك ، الامة القبلية والدولة. ستضمن تمثيلك أنت وجيرانك في ساكرامنتو وواشنطن العاصمة ، تتمتع المجتمعات التي لديها عدد أكبر من الأشخاص بتمثيل أكبر في الهيئة التشريعية والكونغرس ، ولديهم المزيد من التمويل المتاح للمساعدة في تلبية احتياجات المجتمع بناءً على هذا العدد الرسمي..

مهمتنا هي لتشمل كل مجتمع في الاحتساب بهذا التعداد ، بما في ذلك أولئك الذين تم استبعادهم سابقًا بسبب الحواجز اللغوية والثقافية أو الخوف أو المعلومات المضللة. في كاليفورنيا ، نأخذ التعداد على محمل الجد كما نأخذ مستقبل أطفالنا. لقد قمنا باستثمارات تاريخية في ضمان احتساب كل شخص يعيش في كاليفورنيا – خاصةً أولئك الذين يعيشون في مجتمعات يصعب حصرها. يتضمن ذلك العمل مع المنظمات غير الربحية والشركاء ووسائل الاعلام العرقية لضمان وصولنا إلى كل سكان كاليفورنيا باللغة التي يتحدثون بها.

ربما تكون قد تلقيت تعليمات بالبريد حول كيفية ملء استمارة التعداد. إذا لم تقم بذلك ، فلا يزال بإمكانك ملء النموذج عبر الإنترنت على my2020census.gov

 أو عبر الهاتف على الرقم 2020-330-844.

 المساعدة متوفرة على الهاتف بعدة لغات. إذا تلقيت نموذجًا ورقيًا عبر البريد ، فيمكنك ملؤه وإعادة إرساله بالبريد.

تأكد من عد كل فرد في منزلك ، بما في ذلك الأطفال ، وقم بذلك قبل  نهاية 30 سبتمبر.2020

أثناء ملء التعداد ، اعلم أنه آمن وسري. لا يمكن مشاركة المعلومات التي تم جمعها أو استخدامها ضدك بأي شكل من الأشكال. لا يمكن استخدام بيانات التعداد لأغراض إنفاذ القانون أو مشاركتها مع مالك العقار لن يطلب مكتب الإحصاء أبدًا  منك رقم الضمان الاجتماعي أو المعلومات المالية أو الأموال. ويحظر تعداد 2020 من الاستفسار عن حالة الهجرة أو الجنسية.

في الوقت الحالي ، تتنقل فرق التعداد من باب إلى باب للمتابعة مع الأشخاص الذين لم يستجيبوا. إنهم يتبعون جميع إرشادات الصحة العامة ، ومدربين على ارتداء القناع وطرح أسئلة التعداد من خارج منزلك. يمكنك معرفة ما إذا كان الشخص مسؤول التعداد الرسمي من خلال بطاقة الهوية الخاصة به. الهاتف الصادر عن مكتب الإحصاء والشعار

تذكر أنه من خلال الإجابة على هذه الأسئلة التسعة السهلة وضمان العد الكامل ، فإنك تخلق مستقبلًا أكثر إشراقًا لمجتمعك.

كآباء ، لا يوجد شيء لن نفعله لأطفالنا. أضف هذا العام عبارة “خذ التعداد قبل 30 سبتمبر” إلى تلك القائمة.

قم بزيارة موقع التعداد لمعرفة المزيد: https://californiacensus.org/

Gavin Newsom

Gavin Newsom

Governor of California

Gavin Newsom is the Governor of California, formerly Lieutenant Governor of California and Mayor of San Francisco. Governor Newsom is married to Jennifer Siebel Newsom. They have four children: Montana, Hunter, Brooklynn, and Dutch. Newsom has been a pioneer on same-sex marriage, gun safety, marijuana, the death penalty, universal health care, access to preschool, technology, criminal justice reform, and the minimum wage, which has led to sweeping changes when his policies were ultimately accepted, embraced, and replicated across the state and nation.

Archives

Categories