Through initiatives like collaborative editorial and social marketing projects, we promote inter-ethnic communications, ensuring diverse voices are heard on vital issues. We appreciate your support.

spot_img
HomeUncategorizedتصريح صادر من حاكم كاليفورنيا Governor Gavin Newsom طلقة...

تصريح صادر من حاكم كاليفورنيا Governor Gavin Newsom طلقة في الذراع ضد كوفيد -19

Governor Gavin Newsom

بعد واحدة من أكثر سنوات حياتنا تحديًا ، هناك ضوء في نهاية النفق – لقاحات COVID-19 الأن هنا ، وتعمل إدارتي على ضمان عدم ترك أي مجتمع ورائنا.

لقاحات COVID-19 آمنة وفعالة. إنها أفضل أمل لنا في القضاء على الوباء.
الحصول على لقاح COVID-19 مجاني ، حتى لو لم تكن لديك اوراق اقامة أو ليس لديك تأمين صحي.

بعد أن سمحت الحكومة الفيدرالية باستخدام اللقاحات مرة أخرى في ديسمبر ، أكدت مجموعة مراجعة السلامة العلمية في الولايات الغربية أن اللقاحات آمنة. تضم اللجنة علماء مشهود لهم على المستوى الوطني ، وكثير منهم من ولاية كاليفورنيا ، من ذوي الخبرة في مجال الصحة العامة.

على الرغم من أن إمدادات اللقاح محدودة في الوقت الحالي ، إلا أننا نعمل في شراكة وثيقة مع الحكومة الفيدرالية لإدخال المزيد من اللقاحات إلى الولاية. ونحن نعمل بجد لبناء نظام لتطعيم سكان كاليفورنيا بسرعة وأمان مع مراعاة الإنصاف في المقدمة.

في حين أن إمدادات اللقاح محدودة ، فإننا نعطي اولوية اللقاحات لسكان كاليفورنيا الأكثر تعرضًا للخطر – بما في ذلك العاملين في مجال الرعاية الصحية والأفراد الذين يبلغون من العمر 65 عامًا أو أكبر والعاملين في التعليم ورعاية الأطفال وخدمات الطوارئ والأغذية والزراعة. وهذا يعني أنه قد يتم الآن إعطاء الأولوية لعمال البقالة وعمال المطاعم وعمال المزارع وأولئك الذين يعملون في مرافق تجهيز الأغذية والعديد من الآخرين. ونحن نعمل على ضمان أن المجتمعات الأكثر تأثراً بـ COVID-19 – في كثير من الأحيان هي المجتمعات الملونة والعاملين الأساسيين الذين ظلوا يدعموننا خلال هذه الأزمة – يمكنهم الوصول إلى اللقاح.

نحن نستثمر في المنظمات المجتمعية ونشترك مع مرسلين موثوقين يقدمون خدمات ومعلومات مهمة لمجتمعات كاليفورنيا المتنوعة أثناء الوباء حتى يتمكنوا من المساعدة في تثقيف وتحفيز وتنشيط الناس للحصول على التطعيم عندما يحين دورهم. نحن أيضًا نبني الرسائل من خلال حملة تثقيفية عامة ، وننشئ محتوى بلغة مع تواضع ثقافي ونلتقي بسكان كاليفورنيا أينما كانوا – حرفيًا ، من خلال مواقع التطعيم المتنقلة التي انتشرت في جميع أنحاء الولاية إلى المراكز المجتمعية وأماكن العبادة والعيادات الصحية .

يتم إنشاء مواقع التطعيم في جميع أنحاء الولاية ، ونحن نعمل عن كثب مع شركاء المجتمع للتأكد من توزيع اللقاحات على أولئك الذين أصيبوا أكثر من غيرهم بهذا الفيروس.
قد ترى أشخاصًا يرتدون الزي العسكري أو الشرطة يحمون مواقع اللقاح. إنهم هنا لمساعدة سكان كاليفورنيا في التطعيم وليسوا من مسؤولي الهجرة.
أكدت الحكومة الفيدرالية ، في عهد الرئيس بايدن ، أنها لن تجري عمليات إنفاذ قوانين الهجرة في مواقع اللقاحات أو العيادات أو بالقرب منها. يجب ألا تُسأل عن وضع الهجرة الخاص بك عندما تحصل على لقاح COVID-19.

أيضًا ، معلوماتك الطبية خاصة ولا يمكن مشاركتها مع مسؤولي الهجرة. ولا يتم احتساب التطعيمات بموجب قانون public charge.
يمكن لجميع سكان كاليفورنيا التسجيل على الموقع myturn.ca.gov
ليتم إخطارهم عندما يكونون مؤهلين للحصول على لقاح. يمكن للأفراد المؤهلين في عدة مقاطعات ، بما في ذلك لوس أنجلوس وسان دييغو وفريسنو وسان فرانسيسكو ، استخدام My Turn لجدولة موعد ، مع توقع أن تبدأ المزيد من المقاطعات في استخدام My Turn للجدولة في الأسابيع المقبلة. يمكن الوصول إلى My Turn أيضًا عبر خط ساخن مجاني على الرقم
4255-422 -833. يتحدث السنترال – الإنجليزية والإسبانية ، كما تتوفر الترجمة الفورية من طرف ثالث بأكثر من 250 لغة. يمكنك أيضًا سؤال طبيبك أو الصيدلية عن تحديد موعد.
بعد أن يتم تطعيمك ، من المهم ان تبقى ترتدي القناع ، وضرورة غسل يديك بأستمرار والاستمرار في الابتعاد مسافة ستة أقدام لحماية الآخرين في مجتمعك الذين لم يتم تطعيمهم بعد.

أنا أشجع كل سكان كاليفورنيا على التطعيم بمجرد أن يحين دورك.
معًا ، يمكننا إنهاء الوباء.

Gavin Newsom is the Governor of California, formerly Lieutenant Governor of California and Mayor of San Francisco. Governor Newsom is married to Jennifer Siebel Newsom. They have four children: Montana, Hunter, Brooklynn, and Dutch. Newsom has been a pioneer on same-sex marriage, gun safety, marijuana, the death penalty, universal health care, access to preschool, technology, criminal justice reform, and the minimum wage, which has led to sweeping changes when his policies were ultimately accepted, embraced, and replicated across the state and nation.

spot_img
spot_img

Info Flow